⁠⁠⁠مطار الملك عبد العزيز: يكرم منسوبيه المتقاعدين لعام 1442هـ
19/11/2020

​​​كرمت إدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي، موظفي المطار المتقاعدين لعام 1442هـ، بعد انتهاء مدتهم النظامية في خدمة المسافرين.

وقال مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي "عصام بن فؤاد نور": إن ما تحقق من انجازات كبيرة في مطار الملك عبد العزيز الدولي كان بفضل الله ثم بفضل أداءكم لمهام عملكم بكل اقتدار وأمانة، وما هذا التكريم الا وقفة تقدير وعرفان لجهودكم الصادقة والمتميزة طوال سنوات خدمتكم.

وأضاف : بهذه المناسبة يسرني أن انقل لكم تحية وتقدير معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبد الهادي المنصوري، التي تعد دلالة واضحة على اهتمام معاليه وحرصه على تكريم إخوانه الموظفين تقديرا لما قدموه من عطاء.

ولفت إلى "إ مساهمتهم في تطوير عمل المطار وتحقيق أهدافه، ونقل خبراتهم  المتراكمة إلى جيل الشباب، ليستمر هذا الجيل في مواصلة العمل وحصد مزيد من الإنجازات".

وأشاد نوربما قدموه المتقاعدين من عمل مشرف وإنجاز عظيم سيظل محل تقدير زملائكم في الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة بإدارة مطار الملك عبد العزيز الدولي، مشيراً إلى أن لجهودهم دورا بارزا في تحقيق الإنجازات ورفع كفاءة العمل لتقديم أفضل الخدمات التي يتطلع إليها المسافرين عبر المطار.

وكرم مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي في ختام الحفل، المتقاعدين؛ بتوزيع شهادات الشكر وهدايا تقديرية.